-->
الصفوة للعود والعطور الصفوة للعود والعطور

أضف لمسة من الأناقة والجمال إلي يومك مع عطر سينما من إيف سان لوران


 عطر سينما من ايف سان لوران هو عطر نسائي مميز وفريد من نوعه، يتميز برائحة جذابة وأنثوية تجعله مثاليًا للاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة.


تتكون رائحة عطر سينما من ايف سان لوران من مزيج رائع من الأزهار والفواكه والباتشولي، حيث يفتتح العطر بنكهات الكشمش الأسود والبرغموت والقرفة، ثم يتبعه قلب العطر المكون من زهور الغاردينيا والفل، في حين يختتم العطر بقاعدة دافئة تحتوي على خشب الصندل والباتشولي.


إن رائحة عطر سينما من ايف سان لوران تجسد جوهر المرأة المثيرة والجذابة، حيث تضفي على شخصية المرأة التألق والجاذبية. كما أن هذا العطر يدوم طويلًا على الجلد ويترك رائحة جميلة ومثيرة.







يمكن استخدام عطر سينما من ايف سان لوران في أي وقت من اليوم، سواء كان ذلك في العمل أو في المناسبات الخاصة، حيث يضفي هذا العطر لمسة من الأناقة والجاذبية على شخصية المرأة.


بشكل عام، فإن عطر سينما من ايف سان لوران هو عطر مثالي للنساء اللواتي يبحثن عن رائحة جذابة وأنثوية تجعلهن يشعرن بالثقة والجاذبية.






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الصفوة للعود والعطور

2016