-->
الصفوة للعود والعطور الصفوة للعود والعطور

SAUVAGE Eau de parfum

 SAUVAGE

Eau de parfum

عبر عن شغفك بعطر يجسد الفخامه والعطاء والدفي في ليل بارد يحتاج الي الدفي .

لإنشاء Sauvage Eau de Parfum  استوحى فرانسوا ،ديماشي ، Dior Perfumer-Creator  الإلهام من الصحراء في ساعة الشفق السحرية: ممزوجًا ببرودة الليل ، ينضح هواء الصحراء المحترق برائحة عميقة.


وبالتالي فإن عطر Sauvage Eau de Parfum هو التفسير الشمه للحظة ملوّنة باللون الأزرق السميك الذي يطلق العنان لأشد الغرائز وحشية. في الساعة التي تخرج فيها الذئاب وتشتعل فيها النيران في السماء ، ينكشف سحر جديد.


يجمع عطر Sauvage Eau de Parfum بين نضارة نوتة البرغموت كالابريا الحارة والعصرية مع جاذبية اتفاق بابوا غينيا الجديدة الفانيليا الغامض والمغلف. ينشر العطر دربًا قويًا ونبيلًا


"بالنسبة إلى Sauvage  استلهمت الإلهام من المساحات الواسعة المفتوحة ، القاسية والنبيلة في نفس الوقت.

كنت أرغب في الحصول على مكونات طبيعية عالية الجودة بجرعات زائدة ، لتكوين خام ونبيل على حد سواء."


فرانسوا ديماشي ، صانع عطور من ديور

بتكر فرانسوا ديماشي هذه الرائحة كقصيدة للطبيعة ، واستدعى جمال المواد الخام المختارة لندرتها ، وكذلك للظروف الخاصة التي تمت زراعتها فيها.

يزرع الباتشولي ويعالج في الغابات النائية في إندونيسيا. تمت إعادة تقطير جوهره "الخام" عدة مرات في جراس ليحتفظ بالقلب فقط.

محررة من لمساتها الترابية والكافورية ، تأتي نسبة الباتشولي هذه أقرب ما يمكن إلى الباتشولي المثالي.

احصل علي خصم عند تسجيلك الان

 https://bit.ly/3oBKpI8

لا تدع الفرصه تفوتك 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الصفوة للعود والعطور

2016