-->
الصفوة للعود والعطور الصفوة للعود والعطور

افضل عطور رجاليه من عبد الصمدالقرشي

  افضل عطور رجاليه  من عبد الصمدالقرشي


 افضل عطرمن عبدالصمد القرشي رجالي

يبحث المميزون فى كل شي عن عطر يميزهم بين من حولهم ويتميز عبد الصمد القرشي بعطوره الرجالية المميزه والتي تضعك فى مقدمه العطور العربية علي الاطلاق ولذالك سنتعرف علي افضل عطر من عبد الصمد القرشي رجالي  ونعرف انواع العطور الصباحيه والعطور المسائيه .

خشب العود

عطر خشب العود عبدالصمد القرشي 

خشب العود المميّز، كل قطرة منه تلخّص حكاية وأصالة دار عطري عريق عُرف بتخصّصه بخشب العود.

هذا الخشب حُفظ وعُتِّق لفترات طويلة...عبيرٌ شرقيٌّ تراثيٌّ، من إنتاج عبد الصمد القرشي.
مميزات خشب العود اذا تبخرت بخور عود ووضعت عطر خشب العود علي ملابسك يتحير الناس بك انت متعطر ام متبخر ويبقي فى الثوب لاكثر من يوم ورائحتة ثابته لا تتغير .
يصنف كعطر خشب العود من العطور الفخمة الرجالية كعطر مناسبات وزواج








عطر عبد الصمد القرشي بلاك ستار


يتميز هذا العطر برائحة محببة في الصباح ويصنف كعطر صباحي في نسيم الصباح يتناثر ذراتة عليك فيعطيك الحماس والحيوية ليوم مشرق 
الرائحة الأولية الجذابة والمنعشة من الليمون الأخضر ( البرغموث ) والمندرين والعنب الأسود بقلب وقطرات قليلة من الياسمين والفيوليت على قاعدة خشبية من خشب الصندل ودهن العود المعتق  والعنبر والمسك، فتكتشف مع انبعاثه سحر عبير الشرق.

يتميزblack star عبدالصمد القرشي
  بمكونات اليمون التي تساعد علي التركيز والتي ينصح به خبراء العطور  باستخدامة في الصباح .

  



استخدم كود الخصم mmk13 




safari عبدالصمد القرشي

إختبر معنى المغامرة واذهب إلى أبعد الغابات وأكثرها غموضًا واكتشف الجانب المغامر في شخصيتك مع  "سفاري إكستريم". عطر يُسلِّحك برائحة الحمضيات المنعشة، والورد الجوري والياسمين وخشب الصندل وخشب الأرز والفانيليا، لتكتشف عالمًا جديدًا من الإثارة اللامتناهية.
مميزات سفاري اكستريم , ميلاد هذا العطر لعشاق الفروسية والمغامرات التي لا تنتهي في عالمنا الحالي , يجمع بين  الحمضيات واليمون المنعشة  مع الورد الجوري البارد بطبيعتة مع خشب الصندل الذي يجتمع علية الجميع  وياتينا الفانيلا كرمز للهدوء .




استخدم  كود mm12


خلطة القرشي عطر 90مل Abdul Samad Al Qurashi


خلطة فريدة باسمها البارز المتلألئ. تركيبة تضفي المعاني الخفيّة لمزيج مكوّن من أفخر وأنقى وأبرز أنواع العود والصّندل، أضيفت عليها بعناية ودقّة قطرات من اللّيمون الهندي، رحيق زهور اللّيلي الفاتنة ولمسات من العنبر والمسك. عطر يأخذك بسحره إلى أروع المناطق الصّافية الخلّابة في العالم. عطر يميّز شخصيّتك المتقنة، الشّامخة والمتألّقة. عطر مميّز من إنتاج عبد الصمد القرشي.





استخدم كود الخصم ms44







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الصفوة للعود والعطور

2016